Ads
توب نمبر



إذا كنت تعمل في مكان مليء بالمخاطر والصعوبات، وتخشى أن يصيبك مكروه ما، أو أن تتعرض لإحدى الحوادث، فعليك أن تحصّن نفسك، وترتدي الدروع، البعض بالفعل يفعل ذلك، ولكن البعض لا يحبون المبالغة في أخذ الاحتياط، ولكن مع التطور العلمي الهائل الموجود حالياً، أصبح من الممكن أن ترتدي الدروع التي تحميك، وكأنك ترتدي ملابسك العادية.
سترة النسيج والتي يُطلق عليها اسم Deflexion هي الدرع الواقي الذي سيحميك من مخاطر العمل، وهي مصنوعة من قبل شركة "دو كورنينغ" من نوع خاص من السليكون، والمختلف فيها هي أنها أكثر مرونة من السليكون العادي، ولكنها عندما تواجه أي مادة صلبة تتحوّل إلى مادة أشد من الصلب في غمضة عين حتى تستطيع حماية من يرتديها، فهي تعتبر مثل الدروع التقليدية التي كانت تستخدم في الحروب.
يمكن قطع، خياطة، وغسل السترة، فهي مثل أي قطعة ملابس عادية إذا لم تواجه أي شيء صلباً، فيمكنك أن ترتديها مثل أي قطعة قماش أخرى على الأحذية الرياضية، أو الأحذية الحادّة القويّة حتى تكون أكثر حماية، بجانب جميع هذه المميزات. تتميّز هذه السترة بتصميمها الأنيق، فهي تعتبر ثورة علمية، وبالتأكيد ستتصدر مبيعات الأسواق في المستقبل.

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك