Ads
توب نمبر

مع التقدم وإيقاع الحياة السريع، أصبح عمر الموضة قصيراً، وهذا على العكس من العصور القديمة التي ربما يستمر فيها طراز معين من الملابس لعقود وربما قرون، فإليك 7 موضات اكتسحت العالم ذات يوم قبل أن تصبح شيئاً سخيفاً.

1
البدلات ذات الأزرار الثلاثة
كان هذا النوع من البدلة هو الأكثر انتشاراً عند بداية ظهورها، ولكنها لم تعد كذلك الآن، حيث أصبح من المفضل ارتداء بدلات لها زرين فقط، لأن المسافة من الزر الثاني إلى الوسط يفضل أن تترك بلا أزرار لأنها تعطي مظهراً أفضل خاصة لأصحاب القامة القصيرة.
2
التي-شيرتات على شكل V كبيرة
لا نعلم تحديداً ما هو بداية انتشار موضة كهذه، حيث يظهر جزء كبير من صدر الرجل عند ارتدائه هذا التي - شيرت، وهو في الحقيقة أمر غير محبب على الإطلاق ويفضل أن يرتدي الرجال التي - شيرتات التقليدية لأنها تتمتع بمظهر أكثر رجولية.
3
البنطايل المطوية
وهي تلك البنطايل التي عند ارتدائها يظهر ذلك الخط مكان طيها بعد كويها، ولم تعد تلك الموضة مستحبة في الوقت الحالي، حيث يفضل ارتداء البنطايل الخالية من الطي والتي تتلائم مع مختلف أنواع التي - شيرتات والقمصان بشكل أكبر سواء في مناسبات رسمية أو اجتماعية.
4
البنطايل القصيرة حتى أسفل الركبتين
النسخة الرجالية من بنطايل النساء القصيرة إلى الركبتين، ويفضل أن تستبدلها بارتداء البنطايل القصيرة التقليدية.
5
الأحذية ذات الطرف المربع الشكل
تجعلك هذه الأحذية عند انتعالها تبدو مربع الهيئة وأقصر قامة، لهذا لم تعد هذه الموضة رائجة كما كانت عند ظهورها للمرة الأولى في بداية التسعينيات ويفضل تجنبها تماماً.
6
السوالف الخفيفة
شهدت بداية القرن الحالي زيادة كبيرة في موضة إطالة السوالف، وكان صاحب الفضل في ذلك لاعب الكرة الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام، ولكن تلك الموضة لم تعد تتمتع بشعبيتها كما كان في السابق.
7
نظارات شمسية دائرية الشكل
ظهرت النظارات الشمسية الدائرية مثل تلك التي استخدمت في فيلم The Matrix لتنتشر في البداية بين لاعبي القوى في الأوليمبياد، أما الآن فهي لم تعد مستحبة لأنها لا تظهر الملامح الخاصة بالوجه.

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك