Ads
توب نمبر






عبّر المطرب الشاب حمزة نمرة عن دهشته من تخطي مبيعات ألبومه "إنسان" مبيعات ألبوم عمرو دياب "بناديك تعالى"، مؤكدا أن هذا النجاح نتاج مجهود 12 عاما في مجال الغناء.

وقال نمرة في تصريحات لبرنامج "اليوم" على قناة التحرير أمس (الإثنين): "شيء غير متوقع بالمرة أن يتفوق ألبومي على ألبوم عمرو دياب، ولو أخبرني أحدهم بهذا الأمر منذ أربع سنوات لاتهمته بالجنون".

وأضاف المطرب الشاب: "أحمد الله أن الأمر لم يأتِ بشكل مفاجئ أو بشكل فرقعة، بل هو تراكُم مشوار لمدة 12 عاما، وهو ما يجعلني غير متفاجئ بهذا الأمر".

وأتبع: "هذا التراكم هو ما يجعلني لا أصاب بالغرور من هذا النجاح؛ لأنني سأكمل في مشواري، ولن أسمح لهذا النجاح بأن يأخذني من مشواري ومشروعي، فما زال أمامي العديد من الأمور وألبومات كثيرة".

وتطرّق نمرة للحديث عن الظروف التي تمر بها البلاد، موضحا أنها تأخذه من مشروعه الفني وتؤثر عليه، خاصة أنها تسبب حالة من "اللخبطة" للجميع، فلا يدري هل يكتب أم لا، وما الذي عليه فعله؛ لأن الأحداث تكون سريعة جدا.

يُذكر أن سلسلة محلات "فيرجن ميجا ستورز" قد أعلنت أن ألبوم حمزة نمرة تربّع على عرش المبيعات بها، بعدما تخطّت مبيعاته جميع ألبومات النجوم مثل عمرو دياب وتامر حسني وغيرهما.


عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك