Ads
توب نمبر

Photo

أحرز محمد صلاح هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود مصر لفوز ثمين خارج أرضها على غينيا 3-2 في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 يوم الأحد.

وتقدم عبد الرزاق كمارا بهدف لمنتخب غينيا من ركلة جزاء في الدقيقة 20 وأدرك محمد أبو تريكة التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 58 قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني بعد تسع دقائق من ركلة جزاء لتتقدم مصر 2-1.

وتلقى نابي ياتارا حارس مرمى غينيا بطاقة حمراء بسبب ارتكابه الخطأ الذي أسفر عن ركلة الجزاء.

ورغم النقص العددي في صفوف غينيا الا ان لاعبها الحسن بانجورا خدع الدفاع المصري وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية دخلت مرمى الحارس المخضرم عصام الحضري في الدقيقة 87 ليدرك التعادل لأصحاب الأرض.

وبدا ان اللقاء سينتهي بالتعادل لكن صلاح تمكن من اضافة الهدف الثالث لمصر في اللحظة الاخيرة.

وأصبح رصيد منتخب مصر ست نقاط في صدارة المجموعة السابعة متقدما بثلاث نقاط على غينيا بينما تملك زيمبابوي وموزامبيق نقطة واحدة لكل منهما. ويتأهل المتصدر فقط إلى الدور الأخير من التصفيات.

وقال ضياء السيد مساعد مدرب منتخب مصر في تصريحات تلفزيونية "المكسب خارج الأرض يمنح أريحية خاصة أن المباراة المقبلة في التصفيات (أمام زيمبابوي) ستكون في مارس 2013."

وأضاف في تصريحات تلفزيونية "نريد اغلاق ملف التصفيات وسنبدأ الاستعداد لملاقاة افريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2013 يوم الجمعة المقبل بعد تقديم موعد المباراة يومين."

وسيطرت مصر التي خاضت مباراتها الرسمية الأولى خارج أرضها تحت قيادة المدرب الامريكي بوب برادلي على فترات طويلة من اللقاء وسنحت لها فرصة مبكرة عندما مرر أبو تريكة كرة نحو صلاح ومحمد ناجي (جدو) لكن الدفاع أبعدها.

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك