Ads
توب نمبر


إذا كنت تهوى كل ما هو جديد ومختلف، وتريد أن تجعل صباحك أكثر متعة، فيمكنك الآن الاستيقاظ بنشاط وحيوية باستخدام أحد هذه المنبهات الطريفة.

 


منبه كلوكي المتحرك Clocky Alarm Clock
هذا المنبه يتخذ شكلاً مختلفاً عن المنبهات المعتادة، كما يقوم بالقفز 3 أقدام مصدراً صوتاً لا يتوقف حتى تستيقظ من النوم. يمكنك الحصول على هذا المنبه من خلال الموقع الإلكتروني (http://www.amazon.com)، بمبلغ قدره 35.99 دولار، أي ما يعادل 135 ريالاً سعودياً.

 


منبه رفع الأثقال Shape Up Alarm Clock
إذا كنت تريد أن تبدأ يومك بداية صحيحة، كل ما عليك فعله هو ضبط هذا المنبه الذي يتخذ شكل أداة الدمبل لرفع الأثقال لإيقاظك وحثك على ممارسة التمارين الرياضية قبل الذهاب إلى العمل. يمكنك الحصول على هذا المنبه من خلال الموقع الإلكتروني (http://www.amazon.com) بمبلغ قدره 18.54 دولار أي ما يعادل 69.5 ريال سعودي.

 


منبه الوسادة المضيئة Pillow Alarm Clock
منبه وسادة بإضاءة LED ، يقوم هذا الضوء بإيقاظك، كما يمكن عرض التوقيت على سطح الوسادة.  


منبه الضربة القوية Smash Alarm Clock
يتوقف هذا المنبه عن الرن عندما تصيبه بضربة قوية من يدك.

 


منبه آي سليب iSleep Alarm Clock
بعد غلقك لحاسوبك المحمول يمكنك وضع هذه الوسادة عليه لكي تمتلئ بالهواء الدافئ، عندها ستقوم الوسادة بالرن لإيقاظك ولكن بعد أن تُصدر صوت موسيقى لمدة 10 دقائق.

 


منبه المقبض المسحوب Pull Handle Alarm Clock
يتم ضبط هذا المنبه من خلال سحب مقبضه إلى أسفل لمسافة تساوي الوقت المحدد الذي تريد ضبط ساعتك عنده، يرتفع هذا المقبض تدريجياً حتى يصل إلى الشاشة المثبتة على الحائط في الوقت الذي قمت بضبطه لإيقاظك، ثم يقوم بإصدار صوت التنبيه.

 


منبه المخرجين السينمائيين
بعد ضبط المنبه على التوقيت الذي تريده، يمكنك إيقافه عند الاستيقاظ من خلال القيام بحركة بدء التصوير وهي ضرب الحافة بلوح التصوير. يمكن الحصول على هذا المنبه من خلال الموقع الإلكتروني (http://www.amazon.com/) بمبلغ قدره 85.99 دولار أي ما يعادل 322 ريالاً سعودياً.

 


المنبه الورقة Paper Alarm Clock
يتخذ هذا المنبه شكل قطعة من الورق صغيرة الحجم، ولكنها تختلف عن غيرها في أنها ورقة رقمية، حيث تُظهر الأرقام الدالة على الساعات والدقائق من خلال الإضاءة، يمكنك إيقاف هذا المنبه عند الاستيقاظ بالقيام بطي الورقة من الجزء العلوي لها.

 


المنبه الصامت Silent Alarm Clock
يتخذ هذا المنبه شكل الخاتم، ويقوم بإيقاظك دون أن يُصدر أية أصوات، كل ما عليك فعله أن ترتدي هذا الخاتم الموصل لاسلكياً بجهاز لإصدار ذبذبات منبهة تعمل باللمس.


المنبه السجادة Carpet Alarm Clock
هذا المنبه يعمل من خلال شاشة LCD ، حيث يتم عرض التوقيت من خلال هذه الشاشة، وإذا أردت إيقاف هذا المنبه عن الرن لا بد أن تستيقظ وتقف على المنبه أو السجادة.

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك