Ads
توب نمبر

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته


هذه عشره بنود من اعدادى و كتابتى .. يكفى بند واحد منها لاظهار كذب و افتراء لجنه الفلول و لكنى حاولت ان اوضح لكم العشره فقرات بطريثه متسلسله بقدر الامكان فحاولت ان اسرد فيه ما حدث بين الداخليه و الخارجيه و اللجنه العليا من مسلسل كشف لعبتهم القذره
اولا انصحكم باحضار فنجان من القهوه و و الانتباه و التركيز لما هو قادم لانه فى غايه الاهميه !
ثانيا يمكنك الضغط على الصوره لتكبيرها و عرضها فى حجمها الطبيعى

***********

1- الان ساكشف لكم خطأ فى طلب الجنسيه و مما يؤدى اللى ان هذا الطلب باطل و لا يمكن الحصول على الجنسيه من خلاله و بالتالى كل ما يترتب عليها تباعا لا محل له من الصحه .. اى انه بهذا الخطا لوحده كافى لكشف ظلم اللجنه العليا و ان حازم صادق
نبدأ باذن الله
...
خطأ ساذج فى الباركود الخاص بطلب الجنسيه اللى اعتمدت عليه اللجنه العليا


رقم الكود الموجود على طلب الجنسيه هو 500611598

هيا بنا نذهب لموقع نكتب به هذا الرقم ليعطينا شكل الباركود الخاص به لنرى كيف سيكون شكله  http://www.barcodesinc.com/generator/index.php 
الان بعد ان تكتب الرقم و يمكنك الذهاب لاعدادات متقدمه لتحديد طول و عرض الباركود مثلا 600-150 ليكون شكله واضح سنرى الباركود الخاص بهذا الرقم شكله هكذا  

                         


هذا هو الباركود الاصلى للرقم  500611598  و يمكنك التاكد من اعاده رفع الصوره اعلاها فى هذا الموقع ليعطيك رقم الباركود لتتاكد بنفسك  www.onlinebarcodereader.com 
الان نرى اخر خطين تجاه اليمين انهم غير متساويين فى الحجم بعكس اخر خطين فى باركود الموجود بطلب الجنسيه الخاص بلجنه الانتخابات .
و هو ما يعنى ان الباركود الموجود بطلب الجنسيه غير متطابق و تم التعديل عليه اى انه مزور او انه تمت كتابته من الاول بشكل خاطىء مما يعنى ان طلب الجنسيه هذا يعتبر باطل و لا يجوز الحصول على جنسيه بنائا عليه و تباعا قرار لجنه الانتخابات يعتبر باطل !


2 - لو دققنا اكثر فى طلب الجنسيه هذا و بالتحديد
 فى خانه صاحب العمل ( Employer) و خانه الوظيفه ( Occupation )
سنجدهم فارغتين .. بالرغم من ان والده الشيخ حازم كانت دكتوره 
و اليكم الصوره خير دليل

          

و من المعلوم ان خانه صاحب العمل فى شهاده طلب الجنسيه اختياريه بينما خانه الوظيفه اجباريه و الزاميه و بدونها سيكون طلب الجنسيه باطل و سيتم رفضه .

سيقول لى احد الان و ما دليك على ان خانه الوظيفه الزاميه و ليست اختياريه

سأقول له هى بنا فى رحله قصيره اللى تطبيق تقديم طلب جنسيه امريكيه اونلين من الموقع الرسمى لمصلحه الجوازات

بعد تخطى الخطوه الاولى بقبول الشروط و تخطى الخطوه الثانيه باختيار خانه شهاده طلب جنسيه ( اول خانه ع الشمال ) سنأتى للخطوه الثالثه و هى ملىء البيانات . و هنا لن تستطيع تخطى هذه الخطوه و خانه الوظيفه خاليه و الصوره خير دليل
        


و هذا الدليل ايضا يعنى ان هذا المستند مزور او لا يجوز الحصول على جنسيه من خلاله لانه باطل .


3- عندما قال حازم ان الاوراق ليست مختومه و لا عليها اى امضاء و ليست اصليه قالت لجنه الانتخابات ان الاوراق الدبلوماسيه من دوله معروفه لدوله اخرى لا تحتاج اللى امضاء .. لكن هذا الكلام خاطىء .. كيف ؟؟

عندما ترسل امريكا جواب اللى مصر بين وزارتين فليس هناك داعى لختوم و امضائات و توقيعات لان المرسل معروف و المرسل اليه معروف او بمعنى اصح هذا تراسل مباشر من فلان لفلان مباشره .. اى انهم يعرفوا بعضهم و لا داع للتاكيد بختوم 
لكن عند ارسال امريكا مستند اللى حازم صلاح بطريقه غير مباشره عن طريقه وزاره الخارجيه ثم لجنه الانتخابات فيجب ان يكون هناك توقيعات و اختام و امضائات و علامه مائيه على الورق حتى يتاكد حازم ان هذا الورق جاء فعلا من امريكا لانه لم يتسلم الورق من امريكا مباشره بل اخذه بطريقه غير مباشره .. هذا للتوضيح فقط !

و بنائا عليه ورق اللجنه العليا ليس دليل قوى ياخذ به قانونيا و ما يؤكد كلامى ان حكم المحكمه جاء برفض هذا الورق 
و هذه صوره مثيره للضحك و هم يطلقون عليها مذكره وارده من وزاره الخارجيه الامريكيه !!!!

      



 و بما ان المذكره غير مباشره فكان يتوجب ان يوجد امضاء وزاره الخارجيه الامريكيه و رقم تسلسلى للمستند 

4 -  قال محامى الدوله فى المحكمه بخصوص الدعوى اللتى رفعها حازم .. ان والده حازم دخلت البلاد فى 2008 بوثيقه سفر اجنبى

و بعدها قالت لجنه الرئاسه بنائا على الصوره السابقه المثيره للضحك ان ام حازم حصلت على جنسيه امريكيه فى  2006 

و السؤال الان : كيف حصلت على جنسيه فى 2006 ثم دخلت مصر بوثيقه سفر فى 2008 و ليس جواز سفر .. فمن المعروف ان وثيقه السفر تفقد قيمتها بمجرد الحصول على جواز السفر ز. اذا هنا تضارب فى الاقوال و البيانات ايضا متضاربه مع الوضع الحسبان ان هناك 4 حالات تشابه فى الاسم فى ولايه كاليفورنيا بامريكا .


5- وهذا هو شكل للمستند الاصلى عندما يبعث من وزاره لوزاره بطريقه غير مباشره و كيف يكون عليه التوقيع و الامضاء ؟


لاحظوا توقيع هيلاى كلينتون

و لاحظوا جمله certificate is not valid if it is removed or altered in any way whatever


6 - فى مستند اخر مثير للضحك 


                  


ان كان فعلا هذا المستند يستدلون عليه بان ام حازم امريكيه فهذه هى الفاجعه الكبرى .. يأما كانوا ناجحين فى الكليه بالغش او تعليم خاص لاما هما بيتذاكوا و فاكرين كل الشعب جاهل و حتدخل عليه اللعبه ده.. 

حيث انه يحق للمهاجرين الغير مجنسين بالتصويت فى الانتخابات الامريكيه فيدراليا لدرجه انه يوجد موقع اسمه

و هنا قواعد التصويت فى الانتخابات الرئاسيه 

http://en.wikipedia.org/wiki/United_States_presidential_election


و بالنزول لمنطقه الـ Voter Turnout يتضح انه يمكن للغير مجنسين ان يصوتوا فيدراليا فى الانتخابات الرئاسيه
بالاخص هذا السطر 

however, includes persons ineligible to vote — mainly (( non-citizens )) and ineligible felons and excludes overseas eligible voters.                                                                                   
 Eligible = مرغوب فيه و يحق له التصويت

وهذا الاثبات بالصور

      




7 - فى دليل اخر نقدمه لكم دليل على كذب اللجنه العليا او احب ان اطلق عليها لجنه الفلول ان صح التعبير

هل تتذكرون الورقه البيضاء المثيره للضحك اللى قالوا انها جايلهم من وزاره الخارجيه الامريكيه


       

الورقه ده ممكن اى حد يصور زيها ع الكمبيوتر بسهــــــــــــــــــــــوله و ليست حجه كافيه لادانه اى شخص و انما تهريج و استخفاف بالعقول

المهم ان هذه الورقه كانت موجوده داخل كوووووفر .. الكوفر هذا عليه توقيعات و ختم و امضائات وكل ميت فل و عشره 

لكن ما يكشف انها مؤامره ان حتى الورقه السليمه قانونيا ليست امريكيه .. انها قادمه من وزاره الخارجيه المصريه اللى لجنه الانتخابات العليا ..



السؤال الاهم هو اين الكوفر الامريكى اللذى ارسلت فيه الخارجيه الامريكيه ورقه اثبات الجنسيه ( الورقه البيضاء المثيره للضحك )
يعنى و لا ورقه الخارجيه الامريكيه عليها امضاء و لا ختم و لا اى حاجه خالص و غير كده كمان مش موجود الكوفر بتاعها !!

ام انهم لم يستطيعوا وضع ختوم امريكيه رسميه و امضائات باسماء مسئولين امريكين على الكوفر فاستبدلوه بكوفر مصرى عشان يبقى زيتهم فى دقيقهم و يطبخوها مع بعضهم بدون مشاكل ؟!


8 - و ردا على من ضحك عليهم الاعلام و قال لهم ان حكم المحكمه صينى و لا ينفى و لا يثبت جنسيه ام حازم الامريكيه .. سأدع المستند يتكلم

                  

ارأيتم السطر اللذى يقول .." فان المصلحه و تنفيذا لهذا الحكم (حكم المحكمه)  تعطى هذه الشهاده بخلو سجلاتها ( والده حازم ) من اكتساب السيده المذكوره لاى جنسيه اجنبيه"

و هو ما يعنى ان حكمه المحكمه و وزاره الداخليه تقر ان والده حازم لم تتجنس بأى جنسيه اجنبيه .. واحد دلوقتى حيقول عادى بتحصل ان حد ياخد جنسيه من غير ما يستاذن من الداخليه و بالتالى الداخليه تطلع الشهاده دون سابق علم و بالتالى حتطلع مصريه ..
اقوله فى الحاله ده فى الجنسيه تصبح باطله و لا يعترف بها !

فقد قال الخبير القانونى ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية المصرية سابقًا اللواء عادل عفيفى أن ما يحدث الآن فى الإعلام المصرى، ومن بعض الأجهزة فيه استخفاف بالقانون وإهانة للدولة المصرية ومؤسساتها وأجهزتها، مشيرًا إلى أن المادة 10 من قانون الجنسية رقم 26 لسنة 1975 تقول بأنه ( لا يجوز لمصرى أن يتجنَّس بجنسية دولة أجنبية إلا بإذن يصدر به قرار من وزير الداخلية، وإلا ظل معتبرًا مصريًّا من جميع الوجوه وجميع الأحوال )
تعالوا نقلب الجمله طيب عشان نفهمها اكتر ؟
لو تجنست والده حازم بجنسيه دوله اجنبيه بدون أذن من الداخليه اى بدون علم الوزاره.. فستظل معتبره مصريه من جميع الوجوه
و هو ما حدث كما زعموا .. فهم قالوا انها امريكيه و عندما طلب حازم اثبات من الوزاره قالت انها لا تملك لان والدته لم تستاذن منهم و لم تخطرهم بحصولها على الجنسييه الامريكيه .. اذان الجنسيه باطله و مسقطه قانونيا .. مع العلم انها قانونيا لم تثبت اصلا لتضارب الاوراق كم رأيتم .

9 - الامر الاهم .. ان حتى بعد ان فقدت لجنه الفلول الامل فى الداخليه و ذهبت لوزاره الخارجيه لتعطيها هذا الورق المضروب .. فهذا الورق لم يفلت من نظر المحكمه فيه .. و هو هو نفس الورق اللى حكمت عليه المحكمه بالبطلان , اى ان اللجنه العليا لم تأتى بورق جديد يدين حازم كما ادعت .. حتقولولى ايه دليلك .. حقولكم انتم مش سمعتوا حكم المحكمه و لا ايه ؟        عاذركم و الله .. بسبب اعلام عمرو اديب المضلل اللى لخص الحكم فى جملتين و طلعهم صينى كمان ..
ادى بالمستندات الدليل ان ورق الخارجيه حكمت المحكمه فيه بالبطلان و لو تاتى اللجنه العليا بورق جديد .

                   
سيهتف الان بعض المدافعين عن اللجنه العليا ليقول اخر كلمه بالمستند غير واضحه و مطموسه ده ع اساس انه ساب كل اللى فات ده و مش اقتنع بيه و الدليل ده هو اللى واقف معاه بس عشان يصدق ..
 سأقول له ان احببت ان تعرف اخر كلمه فهى 


ومن ثم فان المحكمة تطرحها وتستبعدها ولا تعول اليها ولا ( تلقي لها بالا ) .


و يمكنك البحث على جوجل للتاكد او مشاهده الفيديو من اليوتويوب
https://www.youtube.com/watch?v=DU_bCIXpxPg



10 - بعد ان رأيتم شهاده من الداخليه تفيد يعدم حصول والده حازم على جنسيه اى دوله اجنبيه 

اذا يكيفينا مستند واحد من حازم مقابل تلك الاوراق المتضاربه و المزيفه بوضوح




في حال حصولها على جنسية اخري فإن الداخلية ستقوم بكتابتها داخل خانة الجنسية الخاصة بشهادة الوفاة و هو مالم يحدث فمكتوب فى شهاده الوفاه
الجنسيه :          مصر

و بما ان وزاره الداخليه لم تثبت اى جنسيه مصريه فى شهاده وفاتها .. فهى مصريه 100% ... لكن كيف ارادت الداخليه ان تتهرب من هذا الموقف ؟

قالت انها لم تكن على علم باتخاذ والده حازم الجنسيه فوجدت الماده الـ 10 من قانون الجنسيه عاقبه فى طريقها.. فحاولت ادعاء ان والده حازم مزدوجه الجنسيه 
و ما كان من حازم صلاح الا رفع دعوى فى المحكمه و ما كان من المحكمه امام تلك اوراق الطعميه الا ان تقبل دعوى حازم صلاح فالزمت الداخليه باعطاء حازم الشهاده  اللى شفتوها فوق لتثبت انها لم تحصل على اى جنسيه اجنبيه .و هو ما حدث بالفعل كما رايتم بالصور اعلاه .. لكن لجنه الفلول عندما فقدت الامل فى وزاره الداخليه .. فلجئت اللى حيل وزاره الخارجيه  .. كما رايتم فى الورق و الاخطاء الساذجه و المضروبه .
.
.
.



و الان بمعادله بسيطه جدا نوضح الاتى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أ- ام حازم مصريه طبقا لشهاده وفاتها



ب- الداخليه اعطت حازم شهاده تثبت ان امه لم تحمل جنسيه اجنبيه اخرى

 



من أ , ب
نستنتج ان ام حازم صلاح مصــــــــــ 100%ــــــــــريه




...................
و الان بعد ان قرأتم عشر ادله على كذب اللجنه العليا للانتخابات .. ليس شرطا ان تقتنع بالادله جميعا .. و لكن اعلم انك ان اقتنعت بدليل واحد فهذا يعنى ان باقى الاوراق مضروبه و اللجنه كاذبه حيث اننى كما اوضحت .. اللعبه متصله بين الداخليه و منها للخارجيه و منها للجنه العليا  لتعرفوا كيف كانت اللعبه مرتبه مثل قطع الدومنه المتتاليه .. سقوط احداها سيؤدى لسقوط كل الادله اللتى تملكها لجنه الفلول 

بمعنى اننى لا ارى بعد هذا المقال سبب واحد يجعلك تصدق ما قاله المجلس العسكرى فى حق المرشح حازم صلاح و استبعاده ظلما .

لكن اعلم انك ان قرأت النقاط العشره فى هذا المقال و مازلت تصدق المجلس العسكرى فاعلم ان عقلك متوفى اكلينيكيا
***************
الرجاء نشر هذا المقال لكل من يصدق لجنه الفلول و يكذب الشيخ حازم صلاح
..............................................................................
                                                          

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك