Ads
توب نمبر




انطلق الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs got talents" بمجموعة متنوعة من المواهب, منها ما هو غريب ومنها ما تأثر به الحكام والجمهور على حد سواء.

بدأت الحلقة الأولى بفتاة تغني بالكورية، وكانت النتيجة هي الرفض القاطع من لجنة تحكيم البرنامج، حيث علقت نجوى كرم على موقف اللجنة من مشتركي الحلقة الأولى, قائلة "لا يمكنني أن أخالف ضميري ولن أقبل مواهب لا ترقي لمستوى المنافسة".
واتفق المشتركون على قسوة القصبي، خاصا بعد نقده لموسيقي الراب، ثم (أخيرا..) حصل أول زوجين على موافقة لجنة التحكيم من خلال لعبة خطيرة قاما بها، وكذلك الطفل المصري محمود الذي أسر نجوى بأسلوبه وكلاماته لها "ما في نوم إلا جنبك حبيبتي", ولكن سعادة نجوى لم تستمر كثيرا بسبب كابتن جلال الذي أثار خوف أصحاب القلوب الضعيفة من المشاهدين بسبب عقاربه وثعابينه.
لم تتوقف أجواء الحلقة الأولي عند هذا الحد فهناك أيضا باسل من الأردن الذي قرر التلاعب بعقول لجنة التحكيم والسيطرة عليهم, وانتهت أجواء الحلقة مع الطفلة الجزائرية داليا التي أثارت إعجاب أعضاء اللجنة وامتلكت قلوب الجمهور.

وبالتأكيد استمر معنا من الموسم الأول للبرنامج الجدل الدائم والاختلاف بين نجوى وجابر حول المشتركين، ولكن تظل الديمقراطية هي الفيصل النهائي مهما اختلفت الآراء, وبدا ظاهرا إصرار أعضاء لجنة تحكيم هذا الموسم على اكتشاف مواهب عربية متميزة واستبعاد أي شخص لم يتمكن من إقناع الحكام بالكامل وإمتاعهم أيضا.

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك