Ads
توب نمبر



محبو السيارات على موعد في الربع الثاني من كل عام مع معرض نيويورك للسيارات، والذي يشهد هذا العام الكثير من الابتكارات والتصميمات رغم المشكلات الاقتصادية والمخاوف من كساد السوق، فإليكم أهم السيارات المنتظر ظهورها في هذا المعرض.

 


1000 & Shelby 1000 S/C
إذا كنت تعتقد أن جي تي 500 من أقوى سيارات شيلبي، فعليك رؤية سيارة شيلبي 1000 وشيلبي 1000 إس/سي الخاصة بحلبات السباق واللتين أنتجتهما الشركة احتفالاً بالعيد الخمسين لنشأتها، وتمتلك السيارة شيلبي 1000 محرك "V8" سعة 5.4 لتر مزود بسوبرشارغر ويولد قوة 950 حصان، أما سيارة السباق شيلبي 1000 إس/سي فتملك محرك سعة 4 لتر ويولد قوة ألف حصان.

 



Mercedes-Benz SL65 AMG
من السيارات التي ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات، وهي مرسيدس " SL65 AMG" والتي تتميز بمحرك "V12" سعة 6 لتر، بتربو مزدوج وحقن مباشر، يولد قوة 621 وعزم ألف نيوتن ما يجعلها أسرع سيارة في فئة "إس إل" ، بالإضافة إلى ناقل حركة بـ7 سرعات، وقد تم قصر سرعتها القصوى عند 300 كم/ساعة، وإضافة نظام مكابح من سيراميك الكربون للتحكم في قوتها الكبيرة.

 



Buick Enclave
حصلت سيارة "بويك انكليف" على تعديل يعد الأشمل منذ إطلاق السيارة في 2007، حيث حصلت السيارة على محرك "V6" سعة 3.6 لتر يولد قوة 288 حصان مع ناقل حركة أوتوماتك بـ6 سرعات بالإضافة إلى تعديل نظام تعليق السيارة وتزويد بصمامات في المقدمة والمؤخرة، أما ما يخص الشكل الخارجي فقد تم إضافة مصابيح أمامية جديدة "HID" بحلقة زرقاء وإعادة تصميم غطاء المحرك، والشبكة ومقدمة السيارة والعجلات وإضافة عوامل الأمان بالسيارة وتزويد المقصورة بشاشات لمس وكافة وسائل الترفيه.

 



2013 Cadillac SRX
حققت سيارة كاديلاك "إس آر إكس" نجاحاً كبيراً في المبيعات منذ استبدالها الدفع الخلفي بدفع أمامي، وقد ركزت كاديلاك في نسخة هذا العام على تحسين مقصورة السيارة، حيث تتميز بكونها أكثر هدوءاً بفضل نظام إلغاء الضوضاء النشط وأكثر فخامة، حيث وضعت عجلة قيادة مع ألوان رائعة إلى جانب النظام الترفيهي الجديد "CUE"، وقد احتفظت السيارة بمحرك "V6" سعة 3.6 لتر يولد قوة 308 حصان وعزم 359 نيوتن مع ناقل حركة أوتوماتك بـ6 سرعات.

 


Fisker Atlantic
النموذج التجريبي من سيارة فيسكر أتلانيك والتي تم إنتاجها في إطار مشروع لإنتاج 3 سيارات من قبل الشركة لجذب المزيد من المشترين وزيادة شعبية علامتها في سوق السيارات، السيارة تعمل بمحرك هجين يحتوي على بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن تمد المحرك الكهربائي المتصل بالعجلات الخلفية بالطاقة اللازمة لعمله.

 


CHRYSLER 300S
تعد سيارة كرايسلر "300 إس" من السيارات المميزة التي ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات والتي تمتلك محرك " Pentastar V6" سعة 3.6 لتر يولد قوة 292 حصان مع ناقل حركة به 8 سرعات، أو محرك " HEMI V8" سعة 5.7 لتر ويولد قوة 363 حصان، وقد تم تزويد السيارة بنظام لزيادة كفاءة استهلاك الوقود، بالإضافة إلى الحفاظ على السمات المميزة لسيارات كرايسلر وهي الفخامة والقوة.

 


Volkswagen Alltrack Concept
السيارة التجريبية " Alltrack" من فولكس فاغن ستحقق أول ظهور لها أمام العالم في معرض نيويورك الدولي للسيارات، ستحتوي السيارة على محرك سعة 2 لتر مزود بتربوشارغر ما يجعلها تولد قوة 140 حصان وعزم 320 نيوتن بالإضافة إلى ناقل حركة "DSG" بـ6 سرعات ثنائي التعشيق ومزودة نظام مكابح مانعة للانغلاق "ABS"، والعديد من المزايا الرائعة لسيارة ستيشن واغن.

 


Lincoln MKZ
تعد لينكولن "MKZ" الهجينة من السيارات التي من المتوقع أن تجذب انتباه العديد من الزوار لمعرض نيويورك للسيارات، حيث تستخدم محرك سعة 2 لتر ومولد كهرباء يولد كلاهما قوة 188 حصان فيما يولد محرك البنزين لوحده 141 حصان، وستتوافر بالسيارة 3 أنواع تحكم: عادي، رياضي، مريح. كما سيوجد بالسيارة نظام لإلغاء الضوضاء والتحكم في الثبات مع نظام تعليق متغير وفق السرعة.

عدد التعليقات -
عدد التعليقات - 0
تحريـر الرسـاله
© جميع الحقوق محفوظة 2012 على هواك